鼓励生二胎 三胎罚款标准出炉 看完罚金 农民纷

发布时间:2018-08-27 15:32

速看!2019年新农合缴费标准出来啦…






▼点 阅读原文 看更多稀罕事儿 (下拉可以留言)



鼓励生二胎 三胎罚款标准出炉 看完罚金 农民纷纷表示 生不起

二胎政策全面覆盖是大势所趋,现在的中国人口现状不乐观,如果再不生孩子为增加往后的劳动力的话,将来的中国将是老人的国家。不过二胎政策似乎没有遭到很多人的欢迎,于是国家出台政策鼓励生育二胎。而前段时间广为热议的三胎罚款标准也已出炉,看完罚金之后,农民们纷纷表示:实在是生不起啊!












































































































نافذة قو، ليلة رائع، صب في شادي، على الرغم من رائعة، لكن من الصعب تغطية مدينة تعب. ربما الضوضاء خلال النهار والنابضة بالحياة، بعد يوم من الهسهسة، هادئة تدريجيا إلى أسفل. تدفق الهواء لم يعد لا يهدأ، فقط الباردة والهادئة، حداد ومي، تحتاج إلى الارتياح. السماء، بلده صغيرة، ليلة السوق بذلك، كيف يمكن الناس الاستثناء. حتى في هذه ليلة، جلست أمام جهاز الكمبيوتر، ومن ناحية التحرك، وصوت اثيري, عقص.

الاستماع بعناية ومثل نضارة في ضوء القمر تتدفق بهدوء، ومثل الفاتيكان تشبه الصوت في الجبال المعبد القديم في ضرب هادئة، أكثر على امرأة قديمة في الستار خدر نفخة حنون، التجربة، مثيرة للاهتمام. ومع مرور الوقت، رشقات الرياح من النافذة، التي لا ترتعش الدب، بيت الموسيقى ضبابي وواضحة وميسرة حول القلب. فالليل أكثر وحيدا، القلب أكثر ثابتة، ممهدة طيات الأمور مؤقتاً. ولكن تحت هذه الطريقة العقلية، فإنه ليس وقت المناسب بالنسبة لي أن يكون انتعاش الأخيرة.

منذ أول أيام العام الجديد، هو يبتعد في الوقت، ولكن أنا كسول تدريجيا. تحدث منطقياً، الانضباط الذاتي للي، ينبغي أن لا توجد ظاهرة الكسل. أوقات الفراغ أحياناً 'تشينغ هوان'، يمكن فقط اندفاع مؤقتة لنقل فقط، نتيجة لفترة طويلة لضبط، كل شخص كسول مضاعف. ثم، في نهاية عمل تراكم الأعمال المنزلية، الإنسان يتعلق بالعلاقات، التدريب على المهارات اللازمة، وهذه أكثر جعل القلب أسوأ. وكان القلب مثل الندى صباح اليوم، الآن مثل الغبار اللؤلؤ.














现在老一辈的农民基本都经历过计划生育时代,那时候抓超生超育特别严。办不了准生证不说,生下来还要进行大量罚款。记得我一个朋友就跟我说过,她是二胎,当时还罚了2000元。也许在现在看来两千元不多,但是在以前,两千元真的是一笔巨款。如今二胎政策放开,农民回想起以前的流产和罚款,依旧胆战心惊。



二胎政策被鼓励,然而一些有意愿再生一个的孩子的农民就有疑问了,生三胎会像以前一样进行罚款吗?今年的三胎罚款政策出台明确表示,不可以生育三胎。如若执意要生,就要像以前计划生育时候交纳社会抚养费,而且现在的社会抚养费比起高出几倍不止




现在的农民如果出现超生现象,就要被处以3倍当地人民年均可支配收入,一次性交清,不得拖欠。而且各地的罚款标准也不一样,这只是最基本的标准,可能一些地区还会罚得更多。我们如果来计算一下,农民现在的人均可支配收入大幅上涨,没有个三四万是交不上罚款的,而且还要承担抚养孩子的费用,很难有人养得起。



当前社会愿意生二胎的人也是少数,毕竟两个孩子的各种费用就足够让农民操碎心。如果有农民在考虑三胎,那肯定家里还是有点经济底子的。但如果经济底子不够硬,农民还是打消这个念头为好。至于具体的罚款可以向当地村委咨询清楚,听完之后农民再考虑一下是不是好好养二胎就行了呢?


powered by 学建教育 © 2018 specialedchina.com